15‏/04‏/2008

البراءة لهاني سرور والسجن لقيادات الإخوان إذن فليسقط قيصر

جاءت نتيجة المحاكمات العسكرية كما هو متوقع، أحكام بالسجن في تهم لم تحدث من الأصل، وبرغم ذلك كنت أتابع أخبار المحاكمة اليوم، وبرغم انشغالي في الامتحانات، ولكن ماذا نتوقع من نظام مبارك، هل كنا نتوقع البراءة مثلا، إذن لماذا كان مسلسل المحاكمة العسكرية الهابط، بالطبع لكي تصدر أحكاما بالسجن.
ومن طرائف وكوميديا النظام المبارك هو براءة هاني سرور سفاح أكياس الدم في نفس اليوم بل ويكون الخبر التالي لخبر المحاكمات العسكرية في شريط الأخبار في التليفزيون المصري، وصدق من قال (إذا لم تستحي فاصنع ما شئت).
ماذا كنا نتوقع من نظام يحامي لقتلة الشعب المصري، ماذا نتوقع من نظام يدافع عن يوسف والي ملك الأغذية المسرطنة التي أصابت عشرات الآلاف من أبناء مصر، ماذا نتوقع من نظام لم يدين صاحب العبارة التي قتلت مئات المصريين، ماذا نتوقع من نظام يقتل أبناء شعبه كل يوم ويعذبهم، ماذا نتوقع من نظام يقتل المئات من أبناء غزة ويمنع عنهم الوقود ويبيع البترول والغاز المصري للصهاينة, وماذا وماذا؟!
هذا النظام قد أعلن الحرب على شعبه منذ زمن فلماذا لا نريح أنفسنا ونسقطه هو وحاكمه الفاسد الخائن، لماذا نصمت على من يقتلنا ويجوعنا ويعرينا ويحبسنا ويعذبنا ويهين كرامتنا، لماذا نصمت على من يبيعنا بأبخس الأثمان لأعدائنا.

فقط رسالة أوجهها إلى شباب الأخوان: إن محاولة إصلاح هذا النظام الفاسد أشبه بمحاولة لإضاءة لمبة محروقة، بدلا من استبدالها بأخرى سليمة، لنجعل أيدينا يدا واحدة لبناء مصر ولبناء الأمة ونتخلص من الحكام الخونة، وقد ثبت أن طريق الانتخابات والبرلمان مسدود، فلا انتخابات في ظل التزوير والفساد، وأدعوكم بشخصي المتواضع إلى إضراب 4 مايو كخطوة على طريق إسقاط النظم الفاسدة.
والله أكبر ولله الحمد
والله أكبر ويحيا الشعب


رسالة إلى والدي العزيز الدكتور عصام حشيش:

أنت في قلوبنا جميعا يا أستاذنا العزيز، وهذا الحكم الظالم في حقك هو شرف لك ووسام على صدرك ويزيد من حبك وتقديرك في قلوب أبنائك الطلاب وبناتك الطالبات،في زمن يسجن فيه الشرفاء ويطلق فيه سراح القتلة، نحن معك وسنعمل جاهدين من أجل مصلحة أمتنا ووطنا ومن أجل إسقاط الخونة ومحاكمة المجرمين

(ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين)

هناك 5 تعليقات:

Unknown يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون

زمن فتن يخون فيه الامين ويؤتمن فيه الخائن ويصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق

الجانى يبرا والبريء يحاكم ويسجن

حسبنا الله .... حسبنا الله

غير معرف يقول...

رئيس عاهر ووزير داخليه قواد وقاضي عسكري من بيت دعارة

وحسبي الله ونعم الوكيل

a7md Helal ( المهم ) يقول...

هو ده الطبيعي في مصر
ولاايه
اوعي يكون عندك رأي تاني

اوعى تفكر يقول...

خلاص النظام ده محتاج ثوره
هنستنى ايه لما يعدمونا ويحبسونا واحد واحد

Hosam Yahia حسام يحيى يقول...

حسبى الله ونعم الوكيل

انا معاك فى موضوع الاضراب

تحياتى على البوست الجميل ده