20‏/04‏/2008

أمن مبارك يعتدى على مجدى حسين ويسحل فائق ويطرد شباب العمل من جامع عمرو

اعتدى أمن مبارك على المعتصمين فى جامع عمرو من قيادات وأعضاء حزب العمل وعلى رأسهم مجدى أحمد حسين أمين عام حزب العمل، وذلك بهدف فض الاعتصام المتضامن مع الأسيرة المختطفة اسراء عبد الفتاح وللمطالبة بالافراج الفورى عنها خاصة بعد قرار النيابة باطلاق سراحها يوم الاثنين الماضى . وكان ضباط ومخبرى مباحث أمن الدولة والمباحث العامة قد حاصروا المسجد بينما انسحب الضباط بالزى الميرى الى الخلف وخرج مجدى حسين الساعة السادسة قبل المغرب للاستعانة بالجماهير بالحى ولكن الأمن كان قد حول ميدان عمرو بن العاص الى ثكنة عسكرية . وقد تم الاعتداء على الاستاذ مجدى حسين باللكمات فى أنفه وأذنه اليمنى وهو داخل احدى سيارات الاجرة الذى ركبه بعد أن اصبح وحيدا وكان المخبرون يجرون خلف شباب الحزب فى الشوارع المحيطة بجامع عمرو . فقال لهم مجدى حسين اتركوا الشباب واضربونى انا فقال أحد المخبرين : لا نريدك أنت ياشيخ ، فأوقف مجدى حسين التاكسى فظهر عدد آخر من المخبرين وحاصروا السيارة فيات 1300 وخطفوا المفاتيح من السائق وظل أحدهم يكيل له اللكمات من الناحية اليمنى فى وجهه وأنفه وأذنه وهو يصب عليه أقذر الألفاظ ويقول له لاتعد هنا الى جامع عمرو ولاتسب حكومتك يابن ..... وتم تحطيم نظارة مجدى حسين وتمزيق قميصه وسرقة أوراقه ثم تمكن سائق التاكسى أخيرا من التحرك .
وقد تمكن عشرات المخبرين من الاحاطة بابى المعالى فائق عضو اللجنة التنفيذية لحزب العمل وضربه ضربا مبرحا وسحله على الاسفلت ، وتمزق قميصه الذى أصبح مغمسا بالدم.
بينما تمكن عدد من شباب حزب العمل من الافلات من قطعان الهمج ودخلوا الى حوارى المنطقة واختفوا فيها ونحن فى انتظار مزيد من الأخبار عنهم .
وفى تصريح أولى أكد مجدى حسين الأمين العام لحزب العمل ان هذا التصرف الهمجى غير المسبوق من علامات نهاية مبارك وحكمه المنهار ولن يفزع أحدا ولن يوقف مسيرة ثورة 6 ابريل المظفرة ولا حركة حزب العمل فيها ، ولن يوقف حركة التضامن مع اسراء عبد الفتاح التى ستأخذ أشكال متعددة أكثر دويا . كما أن ماحدث من تصرفات همجية هو أكبر دعاية لقضية اسراء وان شاء الله يعجل بفك أسرها .
نقلا عن
موقع حزب العمل

ليست هناك تعليقات: